💖🌹♥ مناجاة من القلب للسيدة العذراء مريم الكلية الطوبى والمجد



👑💫 السلام عليك يا فرحي ويا مجدي، يا قلبي ويا روحي!
أنت كلك لي بالرحمة، وانا كلي لك بالعدل. 

وإن لم أكن كذلك كفاية: أُسلّمُك ذاتي مُجدّداً، كابنٍ، من دون أن أتمسّك بشىءٍ لي أو لآخر.

وإن وجدت فيّ أيضاً شيئاً آخر لا يخصّك، أتوسّل إليك أن تأخذيه في هذه اللحظة، وأن تكوني سيّدة قوّتي المطلقة؛ وأن تُدمّري وتقتلعي وتسحقي كلّ ما لا يحلو للّه، وأن تغرُسي وتُنمّي وتعملي كلّ ما يحلو لك.
فليُبدّد نورُ إيمانك ظُلُمات نفسي؛ 
وليحلّ تواضُعك العميق مكان كبريائي؛ 
وليوقف تأمُّلك السامي شرود خيالي السائح؛ 
ولتملأ رؤيتك الدائمة للّه خيالي بحضورك؛ 
وليُشعل حريق محبة قلبك فتور وبرودة قلبي. 
ولتأخذ فضائلُك مكان خطاياي؛ 
ولتكن استحقاقاتُك زينتي أمام اللّه. 
وأخيراً يا أمي العزيزة والحبيبة، أطلب منك ألّا يكون لي روحٌ سوى روحك لمعرفة يسوع المسيح وإرادته المقدسة؛ 
وألّا يكون لي نفسٌ إلّا نفسك لمديح وتمجيد الربّ؛ 
وإلّا يكون لي قلبٌ سوى قلبك لمحبة اللّه حُبّاً طاهراً وحاراً مثلك. آمين.  


القديس المريمي الكبير 
لوي-ماري غرينيون دو مونفور

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صلاة يوم الخميس أكراماً للقربان المقدس🕯🙏

صلاة الى مار عبدا

صلاة قويّة للروح القدس