عيد سيدة الزروع


"عيد سيدة الزروع"

"اليوم الخامس عشر من شهر أيار"

قد عيّن أباؤنا منذ القديم، في هذا اليوم، عيداً خاصاً لسيدتنا مريم العذراء، طلباً لبركتها على سنابل الزروع وثمار الاشجار، لتقيها الضربات وترفع عنها الآفات. فعملاً بمَا رسموه، نلجأ نحن اليوم الى أمنا الحنون الكلية قداستها، متوسلين ان تستعطف ابنها الحبيب سيدنا يسوع المسيح ليبارك مزروعاتنا ويخصبها ويقيها كلّ أذى آمين.


🌹💐🌹 يا عدرا يا امّ العطاء باركي حصاد أراضينا وثمار منتوجاتنا ولتفض نعمك وخيراتك علينا من سمائك، وأملأي الأرض سلاماً وحناناً ورحمة يا أمنا آمين.


🌹♥️🌹 صلاة لسيدة الزروع في عيدها🌹♥️🌹

🌹💐🌹 يا بُستانًا أعطى العالم ثمرةَ الحياة، قولي لابنِكِ يسوع، أن يُبارك مواسمَنا، وغلاّتنا وجهدَ أيدينا، ويزرع في قلوبنا ونفوسنا كلمتَهُ بشفاعتكِ المقبولة، ومعك نرفَع الحمدَ إلى الثالوث المجيد: الآبَ والابن والروح القدس، الآنَ وإلى الأبد. آمين


🌹💐🌹 يا مريم يا سيدة الزروع، في هذا العيد، نطلب منك أنّ تباركي أتعابنا وغلاّتنا، علّمينا يا مريم أهمية أرض نفوسنا وساعدينا لحراثتها وزراعتها...

كما نطلب منك يا أمّنا ان تباركي عائلاتنا لتكون أرضًا خصبة للزّرع الإلهيّ لتهتمّ بأصولها وفروعها وتعمل على تنقية الشوائب وتستقي من ينابيع الخلاص بالحبّ والوحدة والأمانة، فتحصد ما زرعه فينا ابنك يسوع من حبّ وحريّة في سرّ المعموديّة فنعيش ابناء الله بعدالة وسلام... فتزهّر عائلاتنا بالحبّ والقداسة والدّعوات الكهنوتيّة والرّهبانيّة أمين.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صلاة يوم الخميس أكراماً للقربان المقدس🕯🙏

صلاة الى مار عبدا

صلاة قويّة للروح القدس