شهر مع قلب يسوع الاقدس: تأمل في واجب نشر عبادة قلب يسوع الاقدس


❤️  شهر مع قلب يسوع الأقدس

اليوم الثلاثون:

"تأمّل في واجب نشر عبادة قلب يسوع الأقدس"


🕯🛐✝💟🕯  صلاة البدء 
أيّها القلب الإلهي تبَنَّ عائلتنا وبارك كلّ أعمالنا، نجّنا من الأخطار، قدّس أفراحنا، خفّف آلامنا. وليكن قلبنا هيكلاً لحُبّك وليذع لساننا جودك. ولنتذكّر دائماً عظم مراحمك. آمين

    💫  تقدمة النهار
يا يسوع، بواسطة قلب مريم الطاهر، أقدّم لك جميع صلواتي وأعمالي وأفراحي وألآمي لهذا اليوم على جميع نيّات قلبك الأقدس، متّحداً بتقدمة ذبيحتك الإلهيّة في العالم كلّه، تكفيراً عن خطاياي، وعلى نيات جميع شركائنا ولا سيما لأجل التعبّد للقربان المقدّس والإكرام للعذراء مريم .

   💫  تأمّل 
إنَّ قلبَ يسوع يوجه دوماً نداءه إلى المؤمنين على أنْ يعملوا على نشر عبادتِهِ، وقد أسهبت القديسة مرغريتا مريم في الكلام على هذه العبادة وعلى النِعَم التي يهبُها القلب الإلهي فقد قالت: "إنَّ المعلم الإلهي قد أراني أسماءَ كثيرين مكتوبة بحروفٍ من ذهب على قلبِهِ الأقدس وهو لا يسمح بأنْ تُمحى منه أبداً وتلك هي أسماءُ الذين سَعَوا جادّين أنْ يجعلوه معروفاً ومحبوباً".

   💫  إكرام
إلتجيء كلّ يوم من أيام حياتك إلى قلب يسوع الأقدس واسأله بإخلاص أن يضرم نيران حُبّه الإلهي في قلبك، لتعمل على أنْ تُعَرِّفَه لجميع البشر.

   💫  نافذة 
"يا قلبَ يسوع الأقدس إجعلني رسولاً لحُبِّكَ"

🕯🛐✝💟🕯  صلاة الختام
المجد لك، يا قلب يسوع الأقدس. المجد لك، يا قلب يسوع المُحِبّ. المُبارك والممجّد إلى الأبد. إيّاك نعبُد، إيّاك نُسبّح، إيّاك نُمجّد، لك نقدّم الشكر، إيّاك نُحبّ من كلّ قلوبنا، من كلّ أرواحنا، وبكلّ قوّتنا. لك نقدّم قلوبنا، نقدّمها ذبيحة، فاقبلها وامتلكها بالكامل، طهّرها، وأنرها، وقدّسها. حتى تحيا بها وتملُك عليها من الآن وإلى الأبد. آمين.

♥️"يا قلبَ يسوع الأقدس: إني واثقٌ بكَ"♥️


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صلاة يوم الخميس أكراماً للقربان المقدس🕯🙏

صلاة الى مار عبدا

صلاة قويّة للروح القدس